Pages

Wednesday, November 13, 2013

So Many Colors!

Progress is happening. It is. I am finally ironing the 500+ little blocks that will eventually become a big scrappy chevron quilt. I am turning the orderly little piles on the left into the chaos on the right:

scrappy chevron block progress


It took me 2 recorded lectures (both over an hour) to get this many ironed. I think one more and I'll be done... I really hope. I hate ironing! Although I do like it more when I'm actually watching something fun.

Here's another shot of all that color:


scrappy chevron blocks


I think this quilt is going to be SUPER AWESOME. when it's finished. It better be after all this work!

I also may have had a little shopping accident...

scrumptious salt water simply style and in from the cold


Yes. That is a layer cake of both Scrumptious and Salt Water. And two mini charm packs of In From the Cold and Simply Style... The Simply style is for my granny blocks. The In From the Cold is because I think (probably mistakenly) that this may finally be the year I make stockings. Maybe. Scrumptious is already being turned into a Christmas gift (pictures to come!) and the Salt Water... is because it's pretty. So, whatever. 75% have actual plans attached. That's not bad!

I know I have been an infrequent visitor to my own blog lately and that's because there is SO MUCH else going on in my life. I went to my first conference last week (which means I'm officially an adult) AND. I'm house shopping! AHH! Add the two classes I'm taking to that and it pretty much means I barely have time to think, let alone blog. But once or twice a week is just fine for my brain right now. Hopefully once things settle down in other areas I'll have more time to focus on my far more glamorous internet life. Because let's face it, quilt/craft blogging is MUCH more glamorous than dealing with the day to day problems of a budget-strapped academic research library. RIGHT?

Oh man, I am tired. Have a lovely evening. And wish me luck on my test tomorrow! ;)

Linking up to WiP Wednesday with Lee at Freshly Pieced!

22 comments:

  1. 500+ little blocks - oh my! Good luck with that! You didn't have a shopping accident - excellent purchases!

    ReplyDelete
  2. Wow, that's going to be some quilt! And some very nice shopping :)

    ReplyDelete
  3. Good luck on your test! Love the new fabric. And what a pretty pile of wip!

    ReplyDelete
  4. That scrappy quilt is going to be lovely! And stashing Tula is always a good idea. My Tula drawer (yes, I have an entire Tula drawer) is getting a little intense. :) Congrats on adult stuff and looking for a house and all. That's really exciting!

    ReplyDelete
  5. Good luck on your test!

    I love your description of fabric shopping as a "shopping accident." It was a beautiful accident.

    Keep us posted on your progress on your scrappy chevron. I'm really curious to see how it turns out. I love scrappy quilts the most.

    ReplyDelete
  6. The punch of yellow is fabulous in your little 500 or so blocks! Hope the test went great!

    ReplyDelete
  7. Those chevrons are going to be totally awesome. Good luck with all the grown up stuff!

    ReplyDelete
  8. شركة الصفرات للتنظيف بالرياض للتنظيف و لمكافحة الحشرات ولنقل الاثاث بالرياض بادر بالحجز للحصول علي التخفيضات لتنظيف الفلل بالرياض ونقل العفش.

    شركة نظافة الصفرات
    شركة الصفرات لرش المبيدات بالرياض
    ارقام شركه تنظيف الصفرات
    شركة الصفرات لتنظيف الموكيت
    شركة الصفرات تنظيف خزانات بالرياض
    شركة الصفرات تنظيف سجاد بالرياض

    ReplyDelete
  9. تخليص كافة المعاملات احصل على رخصتك التجارية وسجلك التجارى فى دبى نحن ندير العملية. المتكاملة لأى خدمة تتعلق بتخليص كافة المعاملات المتعلقة بالافراد...انشاء شركة فى دبى فى خطوات بسيطة وسريعة واصدار الرخصة التجارية بكل انواعها وتخليص كل المعاملات اللازمة بدون اى متاعب بنا واصدار الموافقة على الرخصة التجارية


    كيفية تأسيس شركة في دبي
    اجراءات تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    إجراءات تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركات في دبي
    تأسيس شركات في دبي
    تأسيس شركة فى دبى


    ReplyDelete

  10. شركة النسر الذهبى للتنظيف بالمدينة المنورة للتنظيف و لمكافحة الحشرات ولنقل الاثاث بالمدينة المنورة بادر بالحجز للحصول علي التخفيضات لتنظيف الفلل بالمدينة المنورة ونقل العفش.

    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
    تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة
    شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

    ReplyDelete
  11. الاستثمار في دبي
    أهم ما يميز دبي عن غيرها من المدن هو البنية التحتية القوية التي تتمتع بها ويظهر هذا من خلال المطار الدولي الذي يوجد بدبي الذي يعد واحد من أكثر المطارات التي تشهد أكبر نسبة إشغال من حركة الركاب والازدحام طوال العام فعدد الركاب على مدار العام يقدر بالملايين هذا إضافة إلى عدد كبير من شركات الطيران الدولية التي توفر خدماتها من نقل ركاب وعمليات الشحن من خلال هذا المطار.
    البنية التحتية القوية:
    - هذا إضافة إلى المناطق الحرة الموجودة في دبي التي تشكل بنية أساسية قوية لعدد من الصناعات، إضافة إلى المميزات التي تمنحها تلك المناطق للبدء بتأسيس الشركة أو صناعة، وقد تأخذ شكل عدد من الإعفاءات الضريبية والمتمثلة في عدم وجود ضريبة على الدخل الشخصي أو على الأرباح الناتجة على رأس المال.
    - المستوى المعيشي في دبي يشهد حالة من النمو والارتقاء، دبي تعد كأفضل مدينة في الشرق من حيث المستوى المعيشي كما أن التقدم التكنولوجي الذي تشهده دبي في العديد من المجالات منها الاتصالات والآلات وتطوير الطرق وسبل المواصلات والتي تسهل من التواصل ونقل الشركة لكافة منتجاتها.
    مميزات مدينة دبي للاستثمار:
    · إضافة إلى الموقع الجغرافي الخاص بمدينة دبي الذي يجعل منها سوقًا محوريًا للمنتجات والإعلان لأي من الشركات التي توجد بها كما أن دبي تعد مركزًا للسياحة في العالم العربي وهذا لكون بها العديد من المظاهر السياحية والرياضيات التي تجذب السياح والذي يجعل منها سوقًا للعديد من العملات العالمية.
    · تعد دبي أكثر المدن تقدمًا وازدهارًا بالمقارنة مع دول أخرى في تكوين أي عمل أو تأسيس شركة بها يكون اختيارًا راجح وهذا لكونها مدينة لا تفرض ضرائب كبيرة كما أن الاستثمار بها يعد بمثابة البوابة للاستثمار في الخليج العربي.
    · تكوين شركة في دبي يمر بعدد من الخطوات أهمها الحصول على الموافقة والتراخيص من الحكومة وتلك الخطوة قد تأخذ وقتًا كبيرًا في العديد من المدن الأخرى أما في دبي في الحكومة تمنح عدد من التسهيلات والإعفاءات من الإجراءات الروتينية العديمة الجدوى.
    · الخطوة التالية هي مرحلة التأسيس وفي تلك المرحلة يتم تحديد عدد الشركاء وسمة الشركة ما إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة أم شركة مكونة من عدة شركاء
    لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.
    يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

    خطوات الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في جبل علي
    الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    الاستثمار في الإمارات

    ReplyDelete
  12. نقوم بجميع اعمال الصيانة الخاصة بـ ثلاجات كريازى حيث اننا توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية - صيانة كريازى فى الاسكندرية - صيانة كريازى بالاسكندرية
    رقم صيانة كريازى بالاسكندرية
    صيانة كريازى بالاسكندرية
    صيانة كريازى فى الاسكندرية
    توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية

    ReplyDelete
  13. تطبيق خدمي يقوم العميل من خلاله بإختيار منتج من مجموعة من المنتجات المتاحة أمامه ليصل الى المكان الذى يحدده مصر جميلة - مصر جميلة - Misr Gamila - Misr Gamila

    ReplyDelete
  14. احدث اساليب الصيانة فى الاسكندرية لان الصيانة السليمة يجب ان تتم على أيدي متخصصين لدينا فريق عمل متميز من المهندسين والفنيين والمتخصصين .متخصصون فى صيانة واصلاح الأجهزة المنزلية , نحن الأسرع فى الوصول اليك ، فريق الصيانة فى خدمتكم على مدار اليوم , اتصل نصلك أينما كنت
    نتميز عن غيرنا بالإلتزام مع العملاء ، العمل الجاد ، الاحترافية في الصيانة , توفير خدمات راقية المستوى , فريق عمل مدرب بإحترافية

    توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالأسكندرية


    ReplyDelete

  15. مراكز الصيانة المنتشرة داخل الاسكندرية صيانة جميع الاجهزة المنزلية احدث اساليب الصيانة فى الاسكندرية لان الصيانة السليمة يجب ان تتم على أيدي متخصصين لدينا فريق عمل متميز من المهندسين والفنيين والمتخصصين .متخصصون فى صيانة واصلاح الأجهزة المنزلية , نحن الأسرع فى الوصول اليك ، فريق الصيانة فى خدمتكم على مدار اليوم , اتصل نصلك أينما كنت نتميز عن غيرنا بالإلتزام مع العملاء ، العمل الجاد ، الاحترافية في الصيانة , توفير خدمات راقية المستوى , فريق عمل مدرب بإحترافية
    صيانة توشيبا بالاسكندرية
    توكيل صيانة توشيبا بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات توشيبا بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات توشيبا بالاسكندرية
    رقم صيانة توشيبا فى الاسكندرية
    صيانة ديب فريزر توشيبا بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات توشيبا بالاسكندرية

    ReplyDelete
  16. شكرا جدا لمجهودك احب ان اقدم لك نصيحة أيضاً واقوم بترشيح برنامجاً يعد من افضل برامج الحسابات والمخازن التي قمت بالتعامل معها حيث يوفر عدة أنظمة لإدارة كافة الأقسام مثل
    المنظومة المالية
    منظومة إدارة الموارد البشرية
    منظومة سلسلة الإمداد
    منظومة إدارة نقاط البيع
    منظومة التصنيع والإنتاج

    https://vokoerp.com/

    ReplyDelete

Thanks so much for leaving me a comment! They always brighten my day :) I do my best to respond to everyone unless there's a giveaway.